منتديات علي السعدي
منتديات علي السعدي ترحب بكم
عزيزي الزائر *** عزيزتي الزائرة
يرجى التفضل بتسجيل الدخول ان كنت
عضوا معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب
بالانضمام الى اسرة المنتدى

وسنتشرف بتسجيلك
تقبل منا وافر الاحترام والتقدير

الادارة

منتديات علي السعدي

منتدى شامل لكل المسلمين والعرب ، تعلم أحكام وتجويد القرآن الكريم وعلومه ، تعلم اللغة العربية من الالف الى الياء ، تعلم كتابة الشعر الفصيح والشعبي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالتسجيلدخولشات منتديات علي السعدي
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله لا اِلـهَ إلاَّ اللهُ اِلهاً واحِداً وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ لا اِلـهَ إلاَّ اللهُ وَلا نَعْبُدُ إلاّ اِيّاهُ مُخْلِصينَ لَهُ الدّينَ وَلَوْ كَرَهَ الْمُشْرِكُونَ لا اِلـهَ اِلاَّ اللهُ رَبُّنا وَرَبُّ آبائنَا الاَْوَّلينَ لا اِلـهَ اِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ وَحْدَهُ وَحْدَهُ اَنْجَزَ وَعْدَهُ وَنَصَرَ عَبْدَهُ وَاَعَزَّ جُنْدَهُ وَهَزَمَ الاَْحْزابَ وَحْدَهُ فَلَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ يُحْيي وَيُميتُ وَيُميتُ وَيُحْيي وَهُوَ حَىٌّ لا يَمُوتُ بِيَدِهِ الْخَيْرُ وَهُوَ عَلى كُلِّ شَيْء قَديرٌ ثمّ اَسْتَغْفِرُ اللهَ الَّذي لا اِلـهَ اِلاّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَاَتُوبُ اِلَيْهِ اَللّـهُمَّ اهْدِني مِنْ عِنْدِكَ وَاَفِضْ عَلَيَّ مِنْ فَضْلِكَ وَانْشُرْ عَلَيَّ مِنْ رَحْمَتِكَ وَاَنْزِلْ عَلَيَّ مِنْ بَرَكاتِكَ سُبْحانَكَ لا اِلـهَ اِلاّ اَنْتَ اغْفِرْ لي ذُنُوبي كُلَّها جَميعاً فَاِنَّهُ لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ كُلَّها جَميعاً اِلاّ اَنْتَ اَللّـهُمَّ اِنّي أسْأَلُكَ مِنْ كُلِّ خَيْر اَحاطَ بِهِ عِلْمُكَ وَاَعُوذُ بِكَ مِنْ كُلِّ شَرٍّ اَحاطَ بِهِ عِلْمُكَ اَللّـهُمَّ اِنّي أسْأَلُكَ عافِيَتَكَ في اُمُوري كُلِّها وأعوذُ بك من خزي الدنيا وعذابِ الآخرةِ ***** وأعوُذُ بِوَجْهِكَ الْكَريمِ وَعِزَّتِكَ الَّتي لا تُرامُ وَقُدْرَتِكَ الَّتي لا يَمْتَنِعُ مِنْها شَيْءٌ مِنْ شَرِّ الدُّنْيا وَالآخِرَةِ وَمِنْ شَرِّ الأوْجاعِ كُلِّها ومن شرِّ كلِّ دابة أنت آخذٌ بناصيتها انّ ربّي على صراط مستقيم وَلا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إلاّ بِاللهِ الْعَلِيِّ الْعَظيمِ تَوَّكَلْتُ عَلَى الْحَيِّ الَّذي لا يَمُوتُ وَالْحَمْدُ للهِِ الَّذى لَمْ يَتَّخِذْ وَلَداً وَلَمْ يَكُنْ لَهُ شَريكٌ فِي الْمُلْكِ وَلَمْ يَكُنْ لَهُ وَلِيٌّ مِنَ الذُّلِّ وَكَبِّرْهُ تَكْبيراً ***** أصبحنا واصبح الملك لله لا اله إلا هو عليه توكلنا واليه المصير وله الشكرعلى ما أنعم علينا من نعمه ظاهرة وباطنة وله الشكر في السراء والضراء وحين تصبحون وحين تمسون *** وأمسينا وأمسى الملك لله فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
الاخوة والاخوات الزائرين الكرام السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تحية أخويه خالصة مخلصة يسرنا ويشرفنا ان نعلن عن طلب مشرفين ومشرفات في هذا الصرح الخالد الذي هو صرحكم واسرتكم *** وكذلك التفضل بالتسجيل وتقديم الطلبات والله تعالى ولي التوفيق *** اخواني اخواتي أعضاء منتدانا الكرام الاعزاء *** من يرغب للترشيح الى الاشراف باب الترشيح مفتوح ولكلا الجنسين يرجى تقديم طلباتكم في قسم الشكاوي والاقتراحات وتقبلوا فائق احترامي وتقديري *** كما نرجو من الاخوة والاخوات الافاضل من اللذين سجلوا في منتدياتنا ان يقوموا بتفعيل تسجيلهم من خلال البريد الالكتروني المرسل اليهم على الياهو في الرسائل الخاصة حتى يتمكنوا من التواصل معنا مع فائق الاحترام والتقدير *** أبو علي السعدي مؤسس الموقع / المدير العام
اهلا وسهلا ومرحبا بأعز الناس الاحباء الغوالي ((( بأعضاء اسرتنا الاحباء الافاضل وأهلا وسهلا ومرحبا بضيوف وزوار منتدياتنا الكرام ))) ولقد تشرفنا بإنضام الاخوة الجدد لاسرتنا الكريمة العزيز الغالي حللتم اهلا ونزلتم سهلا بين اخوانكم واخواتكم حياكم الله تعالى ونرجو منه عزوجل ان تكونوا باتم الصحة والعافية يا مرحبا يا مرحبا نورتوا المنتديات بوجودكم معنا وان شاء الله تعالى سنستفاد بكل ماهو جديد من اقلامكم المبدعة تحياتنا القلبية لكم وسررنا بكم ارجو من كل الاخوة الاعضاء الاعزاء يحيون معي بمن هل علينا وعطرونا بعبيقهم الطيب ولنرحب بهم من القلب فضلا لا امرا شاكرا حسن اخلاقكم مع فائق احترامي وتقديري للجميع الادارة ابو علي السعدي المدير العام
الوقت الان في العراق

flat fee mls
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» من هو تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) الارهابي؟
السبت أغسطس 08, 2015 10:09 am من طرف أبوعلي السعدي مؤسس الموقع

» لنعطر افواهنا بدخول صرحنا الشامخ بذكر الصلاة على رسول الله عليه افضل الصلاة
السبت يونيو 13, 2015 8:56 am من طرف أبوعلي السعدي مؤسس الموقع

» لنسجل دخولنا الى المنتدى بذكر اسم من اسماء الله الحسنى لتنتعش قلوبنا بالايمان وتشرق وجوهنا بنور الله عزوجل
الخميس أبريل 09, 2015 1:15 pm من طرف أبوعلي السعدي مؤسس الموقع

» حمل برنامج معاني كلمات القرآن الكريم
الخميس سبتمبر 11, 2014 8:04 pm من طرف محمدممم

» اجمل تسريحات للشعر....
الأحد سبتمبر 29, 2013 5:10 pm من طرف ميساء تقوى الله

» أفضل طرق وضع العطر على الجسم
الإثنين سبتمبر 23, 2013 8:25 pm من طرف ميساء تقوى الله

» مسكـــاات رووعــة للعــرووس ..!!
الإثنين سبتمبر 23, 2013 8:21 pm من طرف ميساء تقوى الله

» مسؤولية المراة في بيتها بصفتها زوجة
الإثنين سبتمبر 23, 2013 3:24 pm من طرف ميساء تقوى الله

» لماذا نهى الرسول الرسول صلى الله عليه وسلم النوم على البطن؟
الأحد سبتمبر 15, 2013 5:45 pm من طرف ميساء تقوى الله

خدمة مشاركة الصفحات
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
مركز الخليج لتحميل الصور والملفات يرحب بكم

شاطر | 
 

 اجمل تسريحات للشعر....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوردة البيضاء
عضو سوبر
عضو سوبر


الأوسمة :
عضو مبدع
 الدولة الدولة : العراق


عدد المساهمات : 156
تاريخ التسجيل : 27/08/2011

مُساهمةموضوع: اجمل تسريحات للشعر....   الإثنين أغسطس 29, 2011 1:49 am




وفقاً لإحصائية أجراها مؤخراً واحد من أهم المواقع المتخصصة فى التجميل، ثبت أن الرجال يميلون للمرأه التى تكون على طبيعتها فى كل شئ وتتخذ من البساطة عنواناً لها، فهم لا يحبذون "البهرجة" والمبالغة فى وضع مستحضرات التجميل بالشكل الذي يجعلك تبدين كدمية مصطنعة.
وعندما يتعلق الأمر بشعر المرأة، فهم لا يحبون مظهر الشعر الذي يؤكد أن صاحبته قد أمضت ساعات طويلة تحت آلات التصفيف الحرارية، لأنه فى النهاية سيبدو مصطنعاً وغير جذاب. بل العكس هو المطلوب، فكلما بدا الشعر على طبيعته او مصففا بأبسط الوسائل كان أكثر جذبا للرجال.
وفيما يلي نعرض لك أفضل 10 تسريحات شعر تخطف أنظار الرجال بالإضافة إلى الطرق المثالية للوصول إليها:
1 - الشعر الإنسيابي المموج بخفة




الشعر الطويل المنسدل بإنسيابية وبتموجات خفيفة على الوجه من أكثر التصفيفات جاذبية لدى الرجال خاصة وإن كان الشعر يتمتع بلمعة وكثافة معقولة يجعلانه أكثر حيوية وجاذبية، فالرجال يحبون الشعر الكثيف والطويل بطبيعة الحال.
لتنفيذ التسريحة: ابدئي بوضع القليل من الموس على شعرك المبلل مع توزيعه جيدا لتمنحيه الكثافة المطلوبة ثم صففيه بالمجفف الحراري. وبعد الإنتهاء من فرد الشعر استخدمي مكواه دائرية كبيرة الحجم واصنعي بها تموجات خفيفة لخصلات شعرك. ثم مشطي شعرك بأصابع يديك لفك الخصلات عن بعضها قليلا.

2- ذيل الحصان الجانبي المنخفض:




يعشق الرجال أيضا تصفيفات الشعر التى تجعل المرأة تبدو وكأنها فتاة صغيرة فى سن المراهقة مثل تصفيفة ذيل الحصان المنسدل على أحد جانبي الكتف. هذه التصفية الجميلة تناسب جميع استدارات الوجه كما انها تعبر عن المرأة العفوية النابضة بالحياة. وفى العادة يقدر الرجال هذا النوع من السيدات.
وللحصول على هذه التصفيفة، وزعي جل منعماً للشعرعلى كامل شعرك وهو مبلل ثم جففي شعرك جيدا بالمجفف الكهربائي. اصنعي فرقا جانبيا عند مقدمة الرأس، ثم لمي شعرك للخلف واربطيه خلف الأذن برباط مناسب. وانتهي بترك الخصلات التى تخرج من الرباط منسدلة على الكتف. والأهم هو ان تجعلي التسريحة مرخية على الوجة وليست مشدودة لتبدو طبيعية وأكثر جاذبية.

3- ذيل الحصان المرفوع لأعلى




تصفيفة أخري تجعلك تبدين صبية شقية خفيفة الظل فى عيون الرجل، تلك التى تقومين فيها بلم شعرك لاعلى من الخلف وتركه منسدلا بشكل مموج على الظهر.
ويمكنك تنفيذ هذه التسريحة بخطوات بسيطة تبدأ بوضع كريم تسريح على كامل شعرك ثم عمل تموجات خفيفة بداية من أسفل الأذن حتى الأطراف باستخدام مكواه مجعدة للشعر كبيرة الجحم. باستخدام مشط مناسب لمي شعرك لأعلى ثم اربطيه عند منتصف الرأس برباط من البلاستيك أو القماش، وقومي بلف خصلة من شعرك على الرباط مرة اخرى، وانتهي بنثر اسبراي مثبت للشعر.

4- الكعكة المرتخية




الكعكة شكل تقليدي لتسريحة الشعر ولكن ما يجعلها لافتة للانتباه بشكل أكبر هو أن تُبقيها مرتخية وتتركي بعضا من الخصلات الامامية تنسدل بشكل عشوائي على جانبي الوجه. فى هذه الحالة ستمنحك مظهرا فى غاية الأنافة والجمال.
للحصول على التصفيفة، اربطي شعرك من الخلف بشكل منخفض قليلا تاركة بعضا من الخصلات الأمامية منسدلة على الوجه بشكل عشوائي. الآن قومي بلف الخصلات المنسدلة من الرباط ثم اعقديها حول الرباط على شكل "8" واحرصي على ألا تكون مشدودة ثم ثبتيها ببعض الدبابيس. وانثري القليل من إسبراي خفيف حتى تتماسك التسريحة جيدا.

5- المفرود والأملس




يعشق غالبية الرجال الشعر المفرود والناعم بشرط أن يكون طبيعيا وصحيا، فيما عدا ذلك. فهم يرفضون فكرة لجوء المرأة للحيل التصفيفية المختلفة للوصول إلى هذا النوع من الشعور طالما أن الشعر غير ناعم أو مموج بطبيعة الحال لأنه سيبدو فى النهاية سئيا.

6- البوميه الأمامي



هذه واحدة من التسريحات التى تثير الانتباه كثيرا، وهى عمل بومبيه أمامي صغير عند مقدمة الرأس مع ترك باقي الشعر منسدلا أو لمه من الخلف. هذه التسريحة تكسب الوجه تحديدا جميلا ومميزا ولن تحتاج منك سوى أن تقومي بتمشيط القليل من الخصلات الامامية للامام ثم جمعيها للوراء بشكل مرتخٍ قليلا وتثبيتها بالبنس.

7- الشعر المجعد الطبيعي



تجعيدات الشعر سواء كانت شديدة او متوسطة تعطي انطباعا عنك بطبيعتك الجريئة والمنطلقة. فإن كنت تملكين شعراً مجعدا لا ترهقي ذاتك بالبحت عن طريقة مثلى لتصفيفه، فقط قومي بغسله ثم ضعي عليه سيروم أو كريم تسريح واتركيه ليجف على حالته وتأكدي أنه سيمنحك مظهراً جذاباً للغاية.
وإن كنت تمتلكين شعرا مفرودا، يمكنك تنفيذ التجعيدات بمكواه مجعدة للشعر.

8- الغرة الأمامية القصيرة



إذا سألتي رجلا عن سر إعجابه بغرة الشعر الأمامية أوالمنسدلة جانبيا، ستكون الإجابة هى أنها تعمل على تحديد وإبراز ملامح وتقسيمات الوجه - وبالأخص العينين- بشكل مميز واكثر جاذبية. استشيري أخصائي الشعر قبل المبادر

9- الشعر المتدرج

سحر خاص تتمتع به قصة الشعر التى تأتي على شكل طبقات متدرجة حول الوجه لأنها تمنحك إطلالة آسرة مليئة بالحيوية والإشراق.

10 - الشعر الذي تفوح منه رائحة العطر
أيا كانت تسريحة شعرك التى تختارينها، اعلمي بأن الرجال ينجذبون للشعر الذي تفوح منه رائحة جميلة ولا يطيقون شم رائحة الشعر بعد تعرضه الزائد للمكواه والسيشوار. لذا احرصي على ان تستخدمي مستحضرات العناية بالشعر التى تتسم برائحة مميزة، واستخدمي اسبريهات الشعر التى تمنحه عطراً مميزاً



تحياتي




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحزين
كبار شخصيات المنتدى
كبار شخصيات المنتدى


الأوسمة :
فارغ

عدد المساهمات : 321
تاريخ التسجيل : 12/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: اجمل تسريحات للشعر....   الإثنين أغسطس 29, 2011 3:59 am

شكرا لهذة المشاركة اللطيفة
وننتظر ابداعاتك القادمة
تحيات الحزين




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوعلي السعدي مؤسس الموقع
صاحب الموقع المدير العام
صاحب الموقع المدير العام


فارغ
 الدولة الدولة : العراق
[img][/img]
عدد المساهمات : 1095
تاريخ التسجيل : 16/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: اجمل تسريحات للشعر....   الثلاثاء أغسطس 30, 2011 12:21 am

تسلمين ياغالية
تشكيلة رائعة والاروع هو ابداعكي
تقبلي مروري وتحياتي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alialsady.forumarabia.com
ميساء تقوى الله
عضو نشيط
عضو نشيط


عضو نشيط
 الدولة الدولة : الجزائر

عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 09/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: اجمل تسريحات للشعر....   الأحد سبتمبر 29, 2013 5:10 pm

رائع جدا بارك الله فيكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اجمل تسريحات للشعر....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات علي السعدي :: منتدى عالم الرجل والمرأة والحياة الاسرية-
انتقل الى: